فلماذا تخون؟!

فلماذا تخون؟!
اذا كنت تحبنى فلماذا تخون
ألم أكن لك القلب الحنون

ألم يعطيك قلبى حبا
وفى حبك وصفونى بالجنون

تقول لى أحبك وتكررها
وتتركنى وتذهب لكى تخون

كنت أعرف من عينك بأنك
تصنع من الكذب الفنــون

وتكون عينك على غيـرى وتقول
حبى فى قلبك كالدر المكنون

فاذا كنت تحبنى فلماذا تخون؟؟

وعندما ابتعدت عنك قلت بأنك
قبلى ما كنت وبعدى لن تكون

وتقول لا تظلمينى وتعدنى
بأنك ابدا للخيانة لن تعود

وتعود للحظات تعشقنى
ويخيم على قلبك السكون

وسكونك يسبق عاصفة وتعود
انت للخيانة وأعود انا للدموع

فاذا كنت تحبنى فلماذا تخون؟؟

أما اليوم فلقد تعب قلبى وقرر
انه فى حبك لن يستمر ولن يكون

وسأذهب عن حبك بعيدا
ولتبحث عنى كثيرا فى هذا الكون

وأينما بحثت فلن تجدنى
فما عاد يهمنى من كنت وما ستكون

فلقد ذهبت الى مكان فيه
فقط الحب وليس فيه للخيانة عيون

ولتبق أنت فى الدنيا وحيدا
فلن يلومك بعد اليوم احدا عن فعلك المجنون

فان أراد قلبك أن يخون فلتجعله يخون!!

خلود داود

تعليقات